الأربعاء، 15 مارس 2023

صفحتي تبع الواتباد

  هاي كيفكن؟ اتمنى تكونوا بخير هي انا شارلوت أكيد على الاغلب بتكونوا  بتعرفوني  المهم جيت لهون لخبركن بصفحتي تبع الواتباد 

:طبعا كان عندي صفحة قديمة ب اسم 

@Minami_Haruka__

وكتبت اكتر من عمل للاسف ما بعرف كيف حط صورة الحساب اللي كان عندي 

طبعا قبل ما يتبلغ عليه

وقبل مدة صغيرة انحذف حسابي و راح كل شغلي فيه بس هل مرة وانا عنجد مبسوطة لأنو نسخت كل اعمالي في كذا مكان و عملت حساب جديد 

:ب اسم

 @Yaoinsfw_fanfiction 

لحد هلأ عدد متابعيني بس 4 اللي مهتم بشغلي و بدو يشوف اعمالي يتفضل يتابعني ولحد هلأ انا نشرت بس اول كتاب عملتوا سنة 

2020\2021 

اسم الكتاب

My Mate is A Human Being 

طبعا بدون ما عيد الكلام اللي قلتوا في التعريف تبع المدونة 

اللي هوموفوبيك و مسلم عنصري أو قاصر لا يدخل لهون ولا يسترجي حتى يدخل لصفحتي تبع الواتباد 

هاد كل شي لليوم يوم طيب للجميع 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

انتهاء نسخ رواية Daddy Issues

 هاي كيفكن اتمنى تكونوا بخير اليوم و اخيرا خلصت نسخ الرواية ال 11 بالواتباد بعنوان  Daddy Issues  انكتبت هي الرواية سنة 2022 وانتهت سنة 2023...